بعد فضح نوايا أردوغان.. سوريا دماء مباحة للغزو العثماني
11.11.2019 04:01
Middle East News انباء الشرق الاوسط
الوفد
بعد فضح نوايا أردوغان.. سوريا دماء مباحة للغزو العثماني
حجم الخط
الوفد

تصدر هاشتاج سوريا مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، للتأكيد على أن العالم كشف خداع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بعد أن قام بإحتلال بعض المدن السورية وقتل المدنيين وتدمير المنازل وإنتهاك ونهب الممتلكات.

 

وقال مغردون، أن العديد من اللاجئين السوريين والأطفال يموتون من شدة البرد والثلوج فى لبنان، لافتين إلى أن مشاهد الأطفال فى وسط الثلوج ومعاناتهم من البرد تعري النظام الرسمي العربي الذي يمنح النفط وماله لترمب مجانا لتنعم أمريكا ويتركوا أطفال العرب بلا تدفأة، ويشتري سلاح أوروبا ليمد به مجرمين يحرقوا سوريا كما فعلوا في اليمن وليبيا.

 

 

وأكد أخرون، أن العدوان التركي أسقط قتلي وجرحا من قوات النظام السوري نتيجة قصف للجيش التركي الارهابي الذي يبذل كل جهدها لنشر العنف والارهاب على قرى في ناحية تل تمر  التى تبعد 38 كم شمال غرب مدينة الحسكة شمالي شرقي سوريا.

 

 

وأضاف أخرون، أن أردوغان حاول إيهام العالم بأن تركيا لا تريد احتلال سوريا وأنها تسعي فقط لإنشاء منطقة آمنة على الحدود التركية السورية بذريعة حمايتها من الإرهاب، ولكن انكشف خداع العثمانى بعد غزو القوات التركية لسوريا ودخولها لاحتلال المدن السورية وقتل المدنيين وتدمير منازلهم وانتهاك ممتلكاتهم.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.