بالأحضان.. ترامب يستقبل سارة نتنياهو في قصره بفلوريدا
26.07.2024 16:17
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
بالأحضان.. ترامب يستقبل سارة نتنياهو في قصره بفلوريدا
حجم الخط
صدى البلد

استقبل الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الجمهوري الحالي دونالد ترامب، سارة نتنياهو زوجة رئيس الوزراء الإسرائيلي بالأحضان في قصره بولاية فلوريدا الأمريكية.

والتقى رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في فلوريدا بالمرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية، في لقاء مغلق أمام وسائل الإعلام، وفقا لما أوردته القناة الـ12 العبرية.

واستقبل ترامب الزوجين نتنياهو وسارة في قصره، سُمع نتنياهو وهو يقول: "والآن للجزء الأفض"، بعد الاجتماعات المنفصلة التي عقدها رئيس الوزراء الإسرائيلي الليلة الماضية مع الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبته كامالا هاريس.

واللقاء بين الاثنين مغلق أمام وسائل الإعلام، ولم تتم دعوة المراسلين المرافقين لرئيس الوزراء الإسرائيلي إلى واشنطن إليه وأقلع نتنياهو من العاصمة إلى فلوريدا على متن طائرة "كيناف تسيون" قبل ساعات قليلة من اللقاء.

ويواجه رئيس الوزراء الإسرائيلي مشكلة صعبة، إذ عليه أن يتنقل بين مرشحين رئاسيين - هاريس وترامب - يريدان إنهاء الحرب في غزة في أسرع وقت ممكن. 

كما أن المرشح الجمهوري يعارض استمرار الحرب، ومن الناحية الأيديولوجية فإن ترامب يعارض الحروب وكثيراً ما يصرح بذلك وهذه معضلة صعبة بالنسبة لنتنياهو كيفية التعامل مع هذا الأمر وبأي طريقة لشراء الشرعية لاستمرار الحرب

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.