ميعاد الصلاة في كنيسة الملاك والقديس أبي سيفين لافال
26.02.2022 14:02
اخبار الكنيسه في المهجر Church News in Immigration Land
وطني
ميعاد الصلاة في كنيسة الملاك والقديس أبي سيفين لافال
حجم الخط
وطني

منذ أن أعلن نيافة الحبر الجليل أبينا الحبيب والمكرم الأنبا بولس “أسقف العمران” أسقف إيبارشية أوتاوا ومونتريال وشرق كندا، عن قرب الصلاة في المبني الجديد لكنيسة الملاك ميخائيل والقديس العظيم مرقوريوس أبي سيفين في لافال، خلال الفترة القادمة.

قال أبونا الحبيب والغالي “الأب الحنون” أبونا ميخائيل عطية، كاهن كنيسة الملاك ميخائيل والقديس العظيم مرقوريوس أبي سيفين في لافال أن الكنيسة سيتم بصلوات وشفاعة السيدة العذراء أم النور والملاك ميخائيل والقديس أبي سيفين وصلوات ورعاية وتدبير أبونا الأسقف الحبر الجليل نيافة الأنبا بولس “أسقف العمران”، الأسقف الساهر عن إيبارشية أتاوا ومونتريال وشرق كندا، وتعب ومحبة وتعضيد وصلوات وتبرعات كل الشعب والخدام والخادمات، وكل لجان الكنيسة علي مدار السنوات المختلفة، وأن نري كنيسة الملاك.

أضاف أن الصلاة في المبني الجديد لكنيسة الملاك ميخائيل والقديس أبي سيفين مرقوريوس فيلوباتير في لافال، والتي يوجد مقرها الجديد في:

ستتم الصلاة في الكنيسة خلال الأيام القادمة دون تحديد تاريخ محدد، بعد الانتهاء من بعض الأمور الإدارية والإجرائية، الخاصة بالأمن والتأمين والتدقيق البنائي Inspection. ومن المخطط بشفاعة السيدة العذراء والملاك ميخائيل والقديس أبو سيفين وتعب وتدبير نيافة الحبر الجليل الأنبا بولس أن يتم الصلاة في الكنيسة خلال الأيام القادمة، وعلي أقصي تقدير سيتم الصلاة مع بداية أسبوع الآلام للصوم الكبير، لعيد القيامة المجيد، ليفرح الخدام والخادمات والشمامسة والشعب بالصلاة مع نيافة الحبر الجليل الأنبا بولس بالصلاة في المبني الجديد، لكنيسة الملاك والقديس أبي سيفين في لافال.

أضاف أن هذا الحلم، استمر علي مدار سنوات، وقاد نيافة الحبر الجليل الأنبا بولس، هذا الجهد، لأن نيافته معروف أنه أسقف “عمران” وأسقف روحاني، يحب العمران الروحي للإنسان، والبنائي ليسع أبناء وبنات السيد المسيح ليصلوا فيه. هذه الكنيسة حلم شارك فيه الشعب من كل الفئات والأعمار، علي مدار سنوات كثيرة، والشعب يشعر بالفرح الكبير لقرب الصلاة في كنيسة الملاك ميخائيل والقديس أبي سيفين مرقوريوس في لافال.

 

 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.