كيف يستعد كبار المسئولين التنفيذيين فى البنوك للتعامل مع الانتخابات الأمريكية؟
13.07.2024 07:39
اهم اخبار العالم World News
الدستور
كيف يستعد كبار المسئولين التنفيذيين فى البنوك للتعامل مع الانتخابات الأمريكية؟
حجم الخط
الدستور

سلطت وكالة رويترز الضوء على الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقرر إجراؤها في شهر نوفمبر المقبل، مشيرة إلى أن مسئولين تنفيذيين مصرفيين يستعدون للانتخابات الأمريكية في ظل الغموض الجيوسياسي من بين العوامل التي يركز عليها العملاء أثناء تقييمهم لقراراتهم التجارية خلال الأرباع القليلة المقبلة.

التخلى عن محاولة إعادة انتخابه 

وأفادت الوكالة بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن يواجه دعوات للتخلي عن محاولته إعادة انتخابه بعد أداء ضعيف في المناظرة الرئاسية ضد منافسه الجمهوري دونالد ترامب أواخر الشهر الماضي.

ومن جانبه، قال ويلز فارجو (WFC.N)، أحد كبار المسئولين المصرفيين، إنه سيفتح علامة تبويب جديدة قائلًا: "من المؤكد أن الانتخابات الأمريكية هي واحدة من عدد من القضايا التي تخطر على بال العملاء عندما يفكرون في توقيت أي نوع من النشاط الذي قد يفكرون فيه، سواء كان إصدار الديون أو نشاط الاندماج والاستحواذ أو مجرد الاستثمارات العادية التي يقومون بها".

وقال المدير المالي مايك سانتوماسيمو: "هذا مجرد واحد من عدد من الأشياء التي يفكر فيها الناس وهم يتطلعون خلال الأشهر الستة أو التسعة أو الـ12 المقبلة لاتخاذ القرارات."

وقال جيريمي بارنوم، المدير المالي: "من الواضح أنها (الانتخابات الأمريكية) موضوع يتحدث عنه الجميع، أنا متأكد من أن هذه المحادثات تجري ولكن لا يوجد شيء مادي مالي في سياق الأرباح".

وتابع: "لدينا مجموعة كاملة من الأنواع الأخرى من المخاطر الجيوسياسية في العالم، نحن مستمرون نوعًا ما في إجراء الانتخابات التي تحدثنا عنها، على مدار العام، هناك كل أنواع المخاطر الأخرى، وقال الرئيس التنفيذي روبن فينس: "الأشياء تحدث".

 

ويشار إلى تجاوز بنك جيه بي مورجان تشيس التقديرات لأرباح الربع الثاني، حيث استفادت أعماله المصرفية الاستثمارية من انتعاش عقد الصفقات.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.