الرئيس السيسي يكشف عن إجراءات لم يتم الإعلان عنها للدفاع عن مصر
19.02.2018 06:20
اهم اخبار مصر Egypt News
اليوم الجديد
الرئيس السيسي يكشف عن إجراءات لم يتم الإعلان عنها للدفاع عن مصر
حجم الخط
اليوم الجديد

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن مهمة الحفاظ على مصر هي مسئولية جميع المصريين، مشيرا إلى أن هناك الكثير من الجهود والإجراءات التي لم يتم الإعلان عنها تهدف إلى الدفاع عن مصر وحماية شعبها.

كما أكد الرئيس ضرورة الوعي بخطورة ما يحدث في مصر من محاولات لهدم الدولة، ولذلك فإن الهدف الأهم هو الحفاظ على استقرار الدولة المصرية.

 

وأشاد السيسي بما أطلع عليه خلال زيارته للكلية الحربية اليوم الاثنين ، والتي رافقه خلالها الفريق أول صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وبما شاهده من قدرات وكفاءة عالية لطلبة الكلية الحربية وجهدهم في الوصول إلى أعلى درجات الاستعداد خلال فترة إعدادهم بالكلية، مطالباً إياهم بالاستمرار في الحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع، والتحلي بالقيم العسكرية الرفيعة والنبيلة، التي طالما تميزت بها القوات المسلحة المصرية.

 

وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية في تصريح صحفي ، إن الرئيس السيسي أشار أيضاً خلال الزيارة إلى ما يبذله رجال القوات المسلحة المصرية والشرطة من جهود وتضحيات كبيرة في إطار العملية الشاملة الجاري تنفيذها في مختلف أنحاء الجمهورية لحماية الشعب المصري من الإرهاب والتطرف وتأمين حدود الدولة.

 

وأضاف المتحدث أن الزيارة جاءت في إطار حرص الرئيس السيسي على متابعة برامج تدريب وتأهيل طلبة الكلية الحربية، حيث تفقد مراحل الإعداد البدني والمهاري المختلفة لطلبة الكلية، وشارك طلبة الكلية في جولة بالدراجات في ضاحية مصر الجديدة، وتناول وجبة الإفطار معهم.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.