عامل يقتل زوجته بالرصاص أمام مدرسة بقنا
21.10.2018 16:00
اهم اخبار مصر Egypt News
الدستور
عامل يقتل زوجته بالرصاص أمام مدرسة بقنا
حجم الخط
الدستور

أقدم عامل على قتل زوجته، اليوم الأحد، وذلك بإطلاق النار عليها، بسبب محاولتها أخذ نجلهما لمنزل عائلتها عقب خروجه من المدرسة، وذلك بقرية الأشراف التابعة لدائرة مركز قنا، وبدأت النيابة العامة التحقيقات. 

 

وكان اللواء مجدي القاضي، مساعد وزير الداخلية لأمن قنا، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بقنا، يفيد مصرع، "رحاب. م"، 39 عامًا، معلمة، عقب إصابتها بطلق ناري في القدم، أثناء تواجدها أمام مدرسة الأشراف الغربية التابعة لدائرة مركز، بعد محاولتها أخذ نجلها إلى منزل أسرتها. 

 

وبينت التحريات الأولية لرجال البحث الجنائي بمديرية الأمن، أن "حسن. ك"، زوج المجني عليها، هو المتهم بقتلها، حيث قام بإطلاق عيار ناري عليها أثناء خروجها من المدرسة، بعد محاولتها أخذ نجلهما إلى منزلها عقب خروجه من المدرسة. 

 

وقال مصدر أمني بمدرية الأمن، في تصريح لـ"الدستور" إن هناك خلافات أسرية بين الزوج وزوجته، وتركته منذ شهور وذهبت إلى منزل أسرتها، وقام الزوج بأخذ طفلهما. 

 

وأضاف المصدر، أن الزوجة حاولت الحصول على الطفل عقب خروجه من المدرسة، وبعدما علم الزوج ذهب مسرعًا إلى المدرسة، وقام بإطلاق النار على زوجته، فأصيبت في القدم، ما أدى إلى سقوطها جثة هامدة على الفور. 

 

وفي سياق متصل تكثف أجهزة الأمن بمحافظة قنا، من جهودها للقبض على الزوج المتهم بقتل زوجته، وحرر محضر بالواقعة، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، وأودعت الجثة بمستشفى قنا العام. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.