بيلوسي تؤكد قدرات هاريس القيادية وسط الخطاب السياسي
25.07.2024 17:31
اهم اخبار العالم World News
صدى البلد
بيلوسي تؤكد قدرات هاريس القيادية وسط الخطاب السياسي
حجم الخط
صدى البلد

في مؤتمر صحفي عقد مؤخرا في واشنطن، أعربت رئيسة مجلس النواب السابقة نانسي بيلوسي عن دعمها الثابت لنائبة الرئيس كامالا هاريس، مؤكدة على قدراتها وصفاتها القيادية.

بدأت بيلوسي خطابها بالإشادة بالرئيس جو بايدن، وتسليط الضوء على ثروة البلاد المستمرة تحت قيادته. وأشارت إلى خطاب بايدن الأخير، واصفة إياه باللحظة التي "مرر فيها الشعلة ببلاغة ورؤية". ويؤكد هذا البيان إيمان بيلوسي بقدرة بايدن على إلهام الأمة وقيادتها خلال الأوقات الصعبة.

حولت بيلوسي تركيزها إلى نائب الرئيس هاريس، وشاركت أفكارها الشخصية، بعد أن عرفت هاريس منذ عقود. ووصفت بيلوسي هاريس بأنها شخصية "تتمتع بالقوة والتصميم"، مؤكدة إيمانها العميق والتزامها بالخدمة العامة. وأكدت بيلوسي: "إنها شخص يتمتع بإيمان عميق والتزام بالخدمة العامة بطريقة غير أنانية"، ورسمت صورة لهاريس كزعيمة متفانية ونكران الذات.

لم تخجل بيلوسي من التأكيد على فطنة هاريس السياسية. وذكرت بثقة أن هاريس "قادرة رسميًا وشخصيًا وسياسيًا على قيادتنا في نوفمبر". يسلط هذا التأييد الضوء على ثقة بيلوسي في قدرة هاريس على التنقل في المشهد السياسي المعقد وقيادة الأمة بفعالية.

أشارت بيلوسي أيضًا إلى الدعم الشعبي لهاريس، مشيرة إلى أنه عندما أعلنت هاريس ترشحها، ساهم حوالي مليون من المانحين الصغار بمتوسط ​​100 مليون دولار. ويتناقض هذا الدعم الشعبي الكبير بشكل حاد مع انتقاد بيلوسي للممارسات السياسية الحالية. 

انتقدت تأثير شركات النفط الكبرى في السياسة، موضحة وجهة نظرها من خلال توبيخ حاد لترامب: "إنه يجلس على الطاولة مع شركات النفط الكبرى ويقول أعطني 100 مليون دولار وسأعطيك مليار دولار كإعفاءات ضريبية". ويؤكد بيان بيلوسي عدم موافقتها على سياسات المعاملات هذه، ويؤكد على الحاجة إلى النزاهة والشفافية في واشنطن.

في ختام، انتقدت بيلوسي الوضع الحالي للشؤون السياسية بملاحظة مؤثرة، "لقد انتهى كل شيء. لقد انتهى الأمر كله، وهذه ليست الطريقة التي ينبغي أن تدار بها واشنطن". وتعكس دعوتها للتغيير الرغبة في إنشاء نظام سياسي أكثر أخلاقية وعدالة، وخالياً من التأثير غير المبرر للمانحين الرئيسيين من الشركات.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.