فيوتشر يواجه المصرى فى مباراة الصعود للمركز الرابع
22.05.2022 04:53
Sports رياضه
الدستور
فيوتشر يواجه المصرى فى مباراة الصعود للمركز الرابع
حجم الخط
الدستور

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية في السادسة والنصف مساء اليوم مواجهة قوية بين المصري وفيوتشر في الأسبوع العشرين للدوري الممتاز.

المصري بقيادة التونسي معين الشعباني يحتل المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة وله مباراة مؤجلة مع البنك الأهلي ولم يحقق الفوز في آخر خمس مباريات جمع منها نقطة واحدة بالتعادل مع غزل المحلة والهزيمة أمام الزمالك والمقاولون والإسماعيلي وسموحة ويسعى لعودة للإنتصارات للبقاء بعيدا عن صراع الهبوط.

ويعاني المصري من غياب أوستن أمونو وإسلام عطية وياسر حمد وإسلام صلاح بسبب الإصابة.

على الجانب الآخر يحتل فيوتشر بقيادة عي ماهرالمركز الخامس برصيد 31 نقطة وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز وجمع 15 نقطة من آخر ست مباريات بالفوز على سموحة سيراميكا كليوباترا والجونة والمقاصة والاتحاد والهزيمة أمام فاركو وفوزه اليوم يرفع رصيده إلى 34 نقطة ويتساوى مع سموحة مما يمنحه الفرصة للانفراد بالمركز الرابع إذا حقق نتيجة إيجابية أمام بيراميدز في المباراة المؤجلة من الأسبوع الخامس عشر التي ستقام يوم الخميس المقبل. 

علي ماهر المدير الفني لفريق فيوتشر اختار 21 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود جنش ومحمود حمدي وعمر كمال عبدالواحد وسعد سمير ومحمود رزق ومحمود مرعي وجوزيف جوناثان ومروان صحراوي ومحمود شعبان وطارق طه وناصر ماهر ومحمد رضا وكريم نيدفيد وأنيست أبل وغنام محمد وأيمن الصفاقسي وأحمد رفعت ومصطفى البدري وأشرف مجدي واليو نداى وأحمد عاطف.

يدير المباراة طارق مجدي ويساعده  سمير جمال وعمر فتحي ومعهم عمرو عايد حكما رابعا والسيد شعبان حكم فيديو ومحمد عبدالعزيز مساعد حكم فيديو. 

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.