اعترفوا بجرائمهم.. الداخلية الكويتية تعلن تفاصيل ضبط خلية الإخوان المطلوبة بمصر
12.07.2019 11:19
اهم اخبار مصر Egypt News
صدى البلد
اعترفوا بجرائمهم.. الداخلية الكويتية تعلن تفاصيل ضبط خلية الإخوان المطلوبة بمصر
حجم الخط
صدى البلد

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية أن الأجهزة الأمنية المختصة قامت بضبط خلية إرهابية تتبع تنظيم الإخوان المسلمين قد صدر بحقهم أحكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت إلى 15 عاما. 

 

وقد قامت تلك الخلية بالهرب والتواري من السلطات الأمنية المصرية متخذين دولة الكويت مقرًا لهم، حيث رصدت الجهات المختصة في وزارة الداخلية الكويتية مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية، ومن خلال التحريات تمكنت من تحديد مواقع أفراد الخلية وباشرت الجهات المختصة عملية أمنية استباقية، تم بموجبها ضبطهم في أماكن متفرقة.

 

وبعد إجراء التحقيقات الأولية معهم أقروا بقيامهم بعمليات إرهابية وإخلال بالأمن في أماكن مختلفة داخل الأراضي المصرية، ولا تزال التحقيقات جارية للكشف عن من مكنهم من التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم.

 

وحذرت وزارة الداخلية الكويتية بأنها لن تتهاون مع كل من يثبت تعاونه أو ارتباطه مع هذه الخلية أو مع أي خلايا أو تنظيمات إرهابية تحاول الإخلال بالأمن وإنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الكويت.

 

وكانت صحيفة "الراي" الكويتية قد كشفت بأن وزارة الداخلية الكويتية نجحت في القبض على 8 أفراد مصريين أعضاء في شبكة إرهابية، ومتهمون بتنفيذ عمليات في مصر.

اترك تعليقا
تعليقات
Comments not found for this news.